Edit Content

CALL BACK REQUEST

We value your time, one of our specialist shall call you the soonest.

Contact Info

OUR DOCTORS

د. عدنان شريك
استشاري جراحة المخ والأعصاب

دكتور عدنان شريك – استشاري جراحة المخ والأعصاب
مرحبًا بكم في قمة رعاية جراحة الأعصاب مع الدكتور عدنان شريك، جراح أعصاب متميز معتمد من البورد الألماني يتمتع بخبرة تزيد عن 11 عامًا في جراحة الدماغ والعمود الفقري. كعضو في جمعية العمود الفقري الألمانية – DWG. يبرع الدكتور شارق في علاج مجموعة واسعة من أمراض داخل الجمجمة والعمود الفقري، مما جعله مستشارًا في هذا المجال.

يقدم الدكتور شارق خبرة لا مثيل لها في التعامل مع الحالات العصبية المعقدة. متخصص في استئصال أورام المخ. إخلاء الورم الدموي داخل الجمجمة وعلاج استسقاء الرأس. متخصص أيضًا في جراحة العمود الفقري طفيفة التوغل، بما في ذلك إزالة القرص المنفتق ومجموعة متنوعة من إجراءات العمود الفقري المتطورة، بما في ذلك تخفيف ضغط عنق الرحم والانصهار، ودمج العمود الفقري القطني والصدري وتحقيق الاستقرار ورأب الحدبة بالبالون لكسور العمود الفقري، وعلاجات الألم التداخلية لالتهاب المفاصل والتشنج الوجهي. بما في ذلك زرع مضخة باكلوفين.

رعاية شاملة تتمحور حول المريض
إن التزام الدكتور شارق بالرعاية التي تركز على المريض هو ما يميزه عن غيره. فهو يأخذ الوقت الكافي لفهم الاحتياجات الفريدة لكل مريض، ويعمل بشكل تعاوني لصياغة خطط علاجية مخصصة. تعتبر راحتك ورفاهيتك من أهم أولوياته، مما يضمن الثقة والدعم طوال رحلة علاجك العصبي.

التواصل متعدد اللغات:
 سد حواجز اللغة. يجيد اللغة الإنجليزية والألمانية والأردية. يضمن الدكتور شارق التواصل الفعال للمرضى ذوي الخلفيات اللغوية المتنوعة. تعزز هذه الكفاءة علاقة الثقة بين الطبيب والمريض، وتمكنك من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الرعاية الصحية العصبية الخاصة بك.

سهولة الوصول: رعاية جراحة الأعصاب المتميزة
توفر عيادة الدكتور شارق سهولة الوصول إلى رعاية جراحة الأعصاب المتميزة. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الزيارة شخصيًا، فإنه يوفر أيضًا الاستشارات الطبية عن بعد والمتنقلة، مما يضمن أن الرعاية الصحية العصبية عالية الجودة متاحة للجميع

جدولة استشارة

تواصل معنا

Copyright © 2023 ORIANA HOSPITALS & CLINICS. All rights reserved

MOH: A75L9C5D-030122 – 03/01/2022 to 03/01/2023

Oriana-logo

Join our team of passionate physicians and allied health professionals and be a part of best hospitals in Sharjah, UAE.

Oriana-logo