Edit Content

CALL BACK REQUEST

We value your time, one of our specialist shall call you the soonest.

Contact Info

OUR DOCTORS

د. فاروق كيشي
أخصائي طب العيون

د. فاروق كيشي: أخصائي طب العيون الموثوق ب

هل تبحث عن رعاية عيون عالية الجودة في الشارقة؟
تعرف على الدكتور فاروق كيشي، الأخصائي المتميز في طب العيون، المشهور بالتزامه الثابت برعاية المرضى الاستثنائية وخبرته الرائدة في مجال صحة العيون. بفضل خلفيته التعليمية اللامعة وخبرته المهنية الواسعة، يعد الدكتور كيشي الخيار الأول لرعاية العيون الشاملة في الشارقة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية احتياجاتك الخاصة بصحة العين.

خبرة لا مثيل لها في طب العيون
سواء كنت تعاني من مشاكل الانكسار، أو إعتام عدسة العين، أو مشاكل الحول، أو تحتاج إلى علاجات ليزر متقدمة، فإن معرفة الدكتور كيشي الشاملة ونهجه الدقيق يضمنان علاجات مخصصة وفعالة لحالات العيون المتنوعة. تشمل خبرته مجموعة واسعة من تخصصات طب العيون، مما يضمن رعاية متخصصة لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل مريض.

النهج الذي يركز على المريض: رؤيتك، أولويتنا
يكمن جوهر ممارسة الدكتور كيشي في الالتزام بالرعاية التي تركز على المريض. إنه يخصص وقتًا لفهم الاحتياجات الفردية لكل مريض ويتعاون بشكل وثيق لصياغة خطط علاجية مخصصة تتماشى مع أهدافك وتفضيلاتك. راحتك ورفاهيتك لها الأولوية طوال رحلتك نحو رؤية أفضل.

التواصل متعدد اللغات: سد حواجز اللغة
يتقن الدكتور كيشي اللغتين الإنجليزية والعربية، ويضمن التواصل السلس مع المرضى من خلفيات لغوية متنوعة. إن كفاءته اللغوية تعزز العلاقة القوية بين الطبيب والمريض، مما يضمن لك فهم خيارات العلاج الخاصة بك بشكل كامل والشعور بالقدرة على اتخاذ قرارات مستنيرة فيما يتعلق بصحة عينك.

سهولة الوصول: رعاية استثنائية للعيون في متناول اليد
بفضل موقعها المتميز في الشارقة ، توفر عيادة الدكتور كيشي في مشفى أوريانا لجراحة اليوم الواحد في منطقة التعاون  سهولة الوصول إلى رعاية استثنائية للعيون. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الزيارة شخصيًا، تتوفر استشارات التطبيب عن بعد، مما يضمن إتاحة رعاية العيون عالية الجودة للجميع.

تمتع برؤية محسنة مع الدكتور فاروق كيشي
للحصول على رعاية لا مثيل لها للعيون في الشارقة ، يمثل الدكتور فاروق كيشي منارة للخبرة، مكرسًا لتوفير رعاية تتمحور حول المريض وخيارات العلاج المتقدمة. حدد موعدًا لاستشارة اليوم واختبر التأثير التحويلي الذي يمكن أن تحدثه خبرة الدكتور كيشي ورعايته الشخصية في رحلتك نحو تحسين الرؤية

جدولة استشارة

تواصل معنا

Copyright © 2023 ORIANA HOSPITALS & CLINICS. All rights reserved

MOH: A75L9C5D-030122 – 03/01/2022 to 03/01/2023

Oriana-logo

Join our team of passionate physicians and allied health professionals and be a part of best hospitals in Sharjah, UAE.

Oriana-logo