Edit Content

CALL BACK REQUEST

We value your time, one of our specialist shall call you the soonest.

Contact Info

OUR DOCTORS

د. غسان خليفه
أخصائي أنف و أذن و حنجرة

الدكتور غسان خليفة: اختصاصي الرعاية في مجال أمراض الأنف والأذن والحنجرة

هل تبحث عن رعاية استثنائية في مجال أمراض الأنف والأذن والحنجرة؟ تعرف على الدكتور غسان خليفة، الاختصاصي المرموق في رعاية الأذن والأنف والحنجرة، الذي يلتزم بتقديم خبرة لا مثيل لها وعلاجًا شاملاً محوريًا للمرضى برفق وتفانٍ. يعتبر الدكتور خليفة بفضل تعليمه الوافر ونهجه الابتكاري سلطة رائدة في مجال رعاية الأذن والأنف والحنجرة، حيث يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك الخاصة.

خبرة لا مثيل لها في رعاية الأذن والأنف والحنجرة
من التعامل مع حالات الجيوب الأنفية إلى الإجراءات الجراحية المتخصصة، تشمل خبرة الدكتور خليفة مجموعة واسعة من اختصاصات أمراض الأذن والأنف والحنجرة. سواء كان الأمر يتعلق بتقنية الكوبليشن لاستئصال اللوزتين والزائدة النخامية أو الإجراءات الدقيقة مثل إصلاح شق الشفة والحنك، وتضمن دقته ومهارته النتائج المثلى لكل مريض.

نهج محوري على المريض: صحتك هي الأولوية
يكمن التفاني الدكتور خليفة في الرعاية المحورية على المريض في جوهر ممارسته الطبية. يأخذ الوقت الكافي لفهم مخاوفك، ويبني خطط علاج مخصصة تتناسب مع أهدافك. راحتك ورفاهيتك هما في المقدمة طوال رحلتك نحو صحة الأذن والأنف والحنجرة الأفضل.

تواصل متعدد اللغات: تجاوز الحواجز اللغوية
يتحدث الدكتور خليفة بطلاقة بالإنجليزية والفرنسية والعربية، مما يضمن تواصلًا سلسًا، ويمكن المرضى من خلفيات لغوية متنوعة من تلقي إرشادات واضحة وشاملة. يعزز هذا الإلمام باللغات العلاقة الثقة، مما يمكنك من المشاركة الفعّالة في قرارات الرعاية الصحية الخاصة بك.

إمكانية الوصول بسهولة إلى رعاية استثنائية
تقع عيادة الدكتور خليفة بشكل ملائم في شارع  التعاون(مستشفى أوريانا)، وتوفر وصولًا سهلًا إلى رعاية متفوقة في مجال أمراض الأذن والأنف والحنجرة.

جدولة استشارة

تواصل معنا

Copyright © 2023 ORIANA HOSPITALS & CLINICS. All rights reserved

MOH: A75L9C5D-030122 – 03/01/2022 to 03/01/2023

Oriana-logo

Join our team of passionate physicians and allied health professionals and be a part of best hospitals in Sharjah, UAE.

Oriana-logo