Edit Content

CALL BACK REQUEST

We value your time, one of our specialist shall call you the soonest.

Contact Info

OUR DOCTORS

د. شيماء حجاج
طبيب أسنان

د. شيماء حجاج: شريكك الموثوق للعناية بالأسنان

هل تبحث عن مكان ترحيبي للحصول على رعاية أسنان من الدرجة الأولى؟ تعرف على الدكتورة شيماء حجاج، طبيبة أسنان عامة ملتزمة بتحسين صحة الفم للمرضى من جميع الأعمار.

خبرة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك
يتمتع الدكتورة شيماء بثروة من المعرفة والخبرة في مختلف تخصصات طب الأسنان. بدءًا من الفحوصات الروتينية وحتى الإجراءات الترميمية المعقدة، فهي تقدم رعاية شخصية تركز على رفاهيتك.

جمال ووظيفة ابتسامتك
مع شغفها بطب الأسنان التجميلي، تقدم الدكتورة شيماء  خدمات لتحسين ابتسامتك. بدءًا من معالجة التشققات والشقوق والبقع وحتى مشكلات التباعد، تستخدم تقنيات مبتكرة للحصول على ابتسامة طبيعية ومذهلة.

استعادة الثقة مع العلاجات المتقدمة
تتمتع  الدكتورة شيماء بخبرة في التعويضات السنية الثابتة وطب الأسنان الترميمي، ويقدم الحلول للأسنان التالفة أو المفقودة. باستخدام التيجان والجسور وزراعة الأسنان، فإنها تستعيد الوظيفة والجماليات.

رعاية كاملة لصحة الفم المثلى
بالإضافة إلى الجماليات، تضمن الدكتورة حجاج صحة الفم بشكل عام. تقدم علاجات قناة الجذر، وإدارة أمراض اللثة، وتكنولوجيا الليزر المتقدمة لإزالة تصبغ اللثة، وتغطي الرعاية الشاملة.

استمتع بتجربة الرعاية الشخصية مع الدكتور حجاج
للحصول على رعاية أسنان مخصصة تعطي الأولوية لراحتك، اختر الدكتورة شيماء حجاج. احجز موعدك اليوم واكتشف الفرق الشخصي في بيئة دافئة وجذابة

جدولة استشارة

تواصل معنا

Copyright © 2023 ORIANA HOSPITALS & CLINICS. All rights reserved

MOH: A75L9C5D-030122 – 03/01/2022 to 03/01/2023

Oriana-logo

Join our team of passionate physicians and allied health professionals and be a part of best hospitals in Sharjah, UAE.

Oriana-logo