Edit Content

CALL BACK REQUEST

We value your time, one of our specialist shall call you the soonest.

Contact Info

OUR DOCTORS

د. جوهرة ثاقب
طبيب عام

د. جوهرة ثاقب: شريكك في صحة المرأة
الدكتور جوهرة هو طبيب مقيم متخصص في أمراض النساء والتوليد. يتألق شغفها بتمكين المرأة من خلال نهجها الرحيم والشخصي في التعامل مع كل تفاعل مع المريض.

الخبرة التي يمكنك الوثوق بها:
خبرة غرفة الطوارئ: يضمن سلوك الدكتور جوهرة الهادئ والحاسم حصولك على رعاية سريعة وفعالة في غرفة الطوارئ، مما يوفر لك الطمأنينة والدعم الذي تحتاجه خلال اللحظات غير المتوقعة.

شريكك في غرفة الولادة:
 يرشدك خلال عملية الولادة بخبرة ودعم لا يتزعزع، مما يجعلها تجربة آمنة لا تنسى.
الدعم الجراحي وما بعده: يساعد الدكتور جوهرة في كل من جراحات التوليد الكبرى والصغرى ويوفر رعاية شاملة بعد الولادة، مما يضمن راحتك ورفاهيتك خلال مرحلة التعافي الحاسمة.
تمكينك من امتلاك رحلتك الصحية: تقدم الدكتورة جوهرة مواعيد مفصلة قبل الولادة، وإدارة المخاض والولادة، ودعمًا مخصصًا بعد الولادة، مما يضمن الانتقال السلس إلى الأمومة ويزودك بالمعرفة والأدوات التي تحتاجها لتزدهر في هذا الفصل الجديد.

اتصال متعدد اللغات لتعزيز الراحة:
إن طلاقة الدكتور ثاقب في اللغة الإنجليزية والأردية والهندية تكسر حواجز اللغة، مما يسمح لك بالتعبير عن مخاوفك بسهولة وفهم خيارات العلاج الخاصة بك بوضوح. يعزز هذا التواصل الواضح الثقة ويمكّنك من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن صحتك.

تمكينك من امتلاك رحلتك الصحية:
يؤمن الدكتور ثاقب بالرعاية التعاونية، وإشراكك بشكل فعال في قرارات الرعاية الصحية الخاصة بك. إنها تأخذ الوقت الكافي للاستماع إلى مخاوفك، والإجابة على أسئلتك بصبر، وإشراكك في كل خطوة من رحلتك الصحية

جدولة استشارة

تواصل معنا

Copyright © 2023 ORIANA HOSPITALS & CLINICS. All rights reserved

MOH: A75L9C5D-030122 – 03/01/2022 to 03/01/2023

Oriana-logo

Join our team of passionate physicians and allied health professionals and be a part of best hospitals in Sharjah, UAE.

Oriana-logo