Edit Content

CALL BACK REQUEST

We value your time, one of our specialist shall call you the soonest.

Contact Info

OUR DOCTORS

الدكتور ظافر البدري
استشاري الطب الباطني / الغدد الصماء

الدكتور ظافر البدري: خبير في الطب الباطني والغدد الصماء
هل تبحث عن رعاية استثنائية في مجالي الطب الباطني والغدد الصماء؟
تعرف على الدكتور ظافر البدري، الاستشاري المرموق في الطب الباطني والغدد الصماء، الذي يتميز بخبرته الاستثنائية، والرعاية الشاملة للمرضى بعناية فائقة، والتفاني في تطوير مجال الصحة الهرمونية. مع خلفية تعليمية رائعة وتجربة مهنية واسعة، يعتبر الدكتور البدري خبيراً موثوقاً في تقديم رعاية شاملة لمجموعة من اضطرابات الغدد والأمراض الأيضية.

خبرة لا مثيل لها في مجال الغدد الصماء والطب الباطني
سواء كان الأمر يتعلق بإدارة أمراض الغدد، مثل السكري واضطرابات الغدة الدرقية، أو تعقيدات إدارة السكري، أو مجموعة من الاضطرابات الأيضية، فإن معرفة الدكتور البدري العميقة ونهجه الدقيق يضمنون وجود حلاً مخصصًا لاحتياجات صحتك الخاصة.

رعاية محورية على المريض: صحتك أولويتنا القصوى
يكمن نهج الدكتور البدري المحوري على المريض في قلب ممارسته الطبية. يصغي بعناية إلى مخاوفك، ويتعاون معك لوضع خطط علاج مخصصة، ويضمن أن تشعر بالتمكين والدعم طوال رحلتك الصحية. راحتك ورفاهيتك تأتي في صدارة أولوياته.

تواصل متعدد اللغات: تجاوز حواجز اللغة
يتحدث الدكتور البدري بطلاقة باللغتين الإنجليزية والعربية، مما يضمن تواصلًا فعّالًا مع المرضى من خلفيات لغوية متنوعة. تعزز هذه الإلمامية باللغات القوية العلاقة الثقة، مما يمكنك من فهم خياراتك والمشاركة الفعّالة في قرارات الرعاية الصحية الخاصة بك.

إمكانية الوصول بسهولة: الرعاية بجودة تحت متناول اليد
تقع عيادة الدكتور البدري في منطقة ملائمة في التعاون، مما يوفر إمكانية الوصول السهلة إلى رعاية متخصصة في مجالي الغدد الصماء والطب الباطني. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر استشارات التليميديسين لأولئك الذين لا يستطيعون زيارة العيادة شخصياً، مما يضمن توفر الرعاية الصحية للجميع.

اعتن بصحتك مع الدكتور ظافر البدري
للحصول على خبرة لا مثيل لها في إدارة اضطرابات الغدد والأمراض الأيضية، الدكتور ظافر البدري هو خيارك الموثوق. خبرته الواسعة، والتفاني في تقديم رعاية محورية على المريض، والتزامه بتطوير النهج العلاجي يجعله رائداً في هذا المجال. حدد استشارة اليوم واكتشف الفارق الذي يمكن أن تحققه خبرة الدكتور البدري في رحلتك نحو الصحة والرفاهية

جدولة استشارة

تواصل معنا

Copyright © 2023 ORIANA HOSPITALS & CLINICS. All rights reserved

MOH: A75L9C5D-030122 – 03/01/2022 to 03/01/2023

Oriana-logo

Join our team of passionate physicians and allied health professionals and be a part of best hospitals in Sharjah, UAE.

Oriana-logo