Edit Content

CALL BACK REQUEST

We value your time, one of our specialist shall call you the soonest.

Contact Info

OUR DOCTORS

الدكتور إسلام عيسى
أخصائي طب الأمراض الباطنية

الدكتور إسلام عيسى: شريكك المخلص في الرعاية الطبية الشاملة

هل تبحث عن رعاية صحية استثنائية في مجال الطب الداخلي والرعاية المتخصصة؟ تعرَّف على الدكتور إسلام عيسى، الفاحص الطبي المتميز المعروف بتفانيه في رفاهية المرضى، وخبرته الواسعة، وتفانيه في رفع معايير ممارسة الطب. بفضل خبرته الواسعة وتركيزه الثابت على رعاية المرضى، يعتبر الدكتور عيسى رمزًا للرعاية الصحية عالية الجودة في مجال الطب الداخلي.

خبرة لا مثيل لها في الطب الداخلي
يحكي مسار الدكتور عيسى التعليمي الكثير عن التزامه بالتميز. أنهى الدراسات العليا حول  الطب الداخلي في جامعة حلب في عام 1995  وعمل سنة ونصف في قسم أمراض الغدد الصم 2005-2006 ، بالإضافة إلى دبلوم في الطب الاستوائي من أيرلندا في عام 2009، واعترافه بصفة الزمالة في المجلس الطبي الكندي في عام 2014، يجلب إليك معرفة ومهارة وفيرة.

رعاية متخصصة مصممة حسب احتياجاتك
هل تبحث عن علاج للأمراض المعدية أمراض الجهاز الهضمي ، أو مرض السكري، أو اضطرابات الغدة الدرقية، أو السمنة، أو الحالات الطبية أثناء الحمل؟ تركز تخصصات الدكتور عيسى في هذه المجالات على ضمان حصولك على خطط علاج مُخَصَّصَة وفعَّالة لمعالجة مخاوفك الصحية الخاصة.

نهج متمحور حول المريض: صحتك، أولويتنا
يكمن نهج الدكتور عيسى المتمحور حول المريض. يأخذ الوقت لفهم احتياجاتك الطبية الفريدة، مما يعزز بيئة تعاون لإنشاء خطط رعاية فردية متناغمة مع أهدافك. يظل راحتك وسلامتك ورفاهيتك في صدارة رحلتك الصحية.

تواصل ثنائي اللغة لرعاية محسَّنة
بفضل إلمامه باللغتين العربية والإنجليزية، يضمن الدكتور عيسى تواصلًا سلسًا مع المرضى من خلفيات لغوية متنوعة. يعزز هذا التميز ثنائي اللغة العلاقة بين الطبيب والمريض، مما يمكنك من المشاركة الفعَّالة في قراراتك حول صحتك.

رعاية متاحة في بيئة ترحيبية
تقع عيادة الدكتور عيسى بشكل ملائم، مما يوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى رعاية متاحة وترحيبية. سواء زرت عيادته شخصيًا أو اخترت استشارات عن بعد، تأكد من أن الرعاية الصحية عالية الجودة في متناول يديك.

اختبر الرعاية الاستثنائية مع الدكتور إسلام عيسى
من أجل رعاية شاملة في الطب الداخلي مستندة إلى الخبرة والتعاطف والاهتمام الشخصي، الدكتور إسلام عيسى هو شريكك الموثوق. حدد استشارة اليوم وابدأ رحلتك نحو الصحة المُحسَّنَة مع محترف صحي ملتزم برفاهيتك

SCHEDULE A CONSULTATION

تواصل معنا

Copyright © 2023 ORIANA HOSPITALS & CLINICS. All rights reserved

MOH: A75L9C5D-030122 – 03/01/2022 to 03/01/2023

Oriana-logo

Join our team of passionate physicians and allied health professionals and be a part of best hospitals in Sharjah, UAE.

Oriana-logo