Edit Content

CALL BACK REQUEST

We value your time, one of our specialist shall call you the soonest.

Contact Info

OUR DOCTORS

الدكتور أحمد زهدي القطمة
استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية التداخلية

الدكتور أحمد زهدي القطمة
استشاري أمراض القلب والقسطرة القلبية

الدكتور أحمد زهدي القطمة: خبير أمراض القلب التداخلية في الإمارات العربية المتحدة

هل تبحث عن رعاية لا مثيل لها للقلب في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

تعرف على الدكتور أحمد زهدي القطمة، طبيب القلب القسطرة القلبية المحترم المشهور بخبرته الواسعة ورعاية المرضى  ومساهماته الرائدة في مجال أمراض القلب. بفضل أكثر من 18 عامًا من الممارسة المتفانية، يعد الدكتور القطمة اسمًا موثوقًا به في مجال رعاية القلب، حيث يقدم مجموعة شاملة من الخدمات لمعالجة مشكلاتك القلبية.

خبرة لا مثيل لها في التدخلات القلبية المعقدة بدءًا من التدخلات التاجية المعقدة وحتى إجراءات القلب الطارئة، تضمن خبرة الدكتور القطمة الوفيرة وخبرته رعاية عالية المستوى حتى للحالات الأكثر صعوبة. إن فترة عمله لمدة 12 عامًا كرئيس لمركز أمراض القلب وأمراض القلب التداخلية في مستشفى الحوراني في سوريا وقيادته في مستشفى حماة الوطني، تسلط الضوء على كفاءته في التعامل مع حالات القلب المعقدة.

رعاية شخصية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك، يؤمن الدكتور القطمة بالرعاية التي تركز على المريض، ويخصص الوقت لفهم متطلباتك واهتماماتك المحددة. ومن خلال التعاون مع المرضى، يقوم بوضع خطط علاجية مخصصة تتماشى مع الأهداف والتفضيلات الفردية. تظل رفاهيتك وراحتك في المقدمة طوال رحلة العلاج الخاصة بك.

التواصل متعدد اللغات لتعزيز تجربة المريض، يتقن الدكتور القطمة اللغتين الإنجليزية والعربية، ويضمن التواصل السلس، وسد الحواجز اللغوية للمرضى من خلفيات متنوعة. يعزز التواصل الواضح والفعال العلاقة القوية بين الطبيب والمريض، مما يمكّنك من اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن صحة قلبك.

سهولة الوصول إلى رعاية القلب المتميزة بفضل موقعه في العديد من المستشفيات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، يقدم الدكتور القطمة خبرة استثنائية في مجال القلب في متناول اليد. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر استشارات التطبيب عن بعد، مما يضمن إمكانية الوصول إلى رعاية صحية عالية الجودة بغض النظر عن الموقع.

استمتع بتجربة رعاية القلب من الدرجة الأولى مع الدكتور أحمد زهدي القطمة. للحصول على خبرة لا مثيل لها علاج أمراض القلب ، ثق بالدكتور أحمد زهدي القطمة. إن خبرته الواسعة والتزامه بالعلاج الشخصي وكفاءته في التدخلات القلبية المعقدة تجعله رائدًا في مجال أمراض القلب. حدد موعدًا لاستشارة اليوم للبدء في رحلتك نحو صحة القلب مع توجيهات الخبراء من الدكتور القطمة

جدولة استشارة

تواصل معنا

Copyright © 2023 ORIANA HOSPITALS & CLINICS. All rights reserved

MOH: A75L9C5D-030122 – 03/01/2022 to 03/01/2023

Oriana-logo

Join our team of passionate physicians and allied health professionals and be a part of best hospitals in Sharjah, UAE.

Oriana-logo