Best hospitals in sharjah

تصغير الثدي

تصغير الثدي

نظرة عامة على الإجراء

إذا كنت تعانين من عدم الراحة من أنسجة الثدي الزائدة التي تسبب لك ألمًا في ظهرك ، فيمكن أن يساعد تصغير الثدي في التخفيف من آلام الظهر أو الرقبة ، وعلامات الحزام من حمالات الصدر ، وتغيرات الجلد تحت الثدي وتحسين الثقة بالنفس ، يمكن أن يعيد تشكيل ثدييك الأكبر بشكل كبير إلى ثدي أصغر وأكثر راحة وأفضل تناسبًا.

هناك العديد من الخيارات المختلفة لتصغير الثدي اعتمادًا على موضع الحلمة وكمية أنسجة الثدي المراد إزالتها وجودة الجلد وتوقعات المريض.

يختلف تصغير الثدي عن شد الثدي أو شد الثدي على الرغم من أن العديد من التقنيات الجراحية متشابهة. عادةً ما تطلب النساء اللواتي كان لديهن ثدي كبير دائمًا أو النساء اللواتي زاد حجم أثدائهن بعد الولادة تصغير الثدي.

مدة الإجراء: 2-3 ساعات

وقت المعافاة : 2-3 أسابيع

التخدير: عام

الاستشارة: مجاناً

ماذا يحدث بعد الجراحة؟

عند الاستيقاظ من الجراحة ، سيراجع جراحك فحصك بحثًا عن أي نزيف وأنك مرتاح. عادة ستتمكن من العودة إلى المنزل في نفس اليوم على الرغم من أن بعض المرضى قد يختارون قضاء ليلة واحدة في المستشفى. بعد الخروج من المستشفى ، ستحتاج إلى الراحة في المنزل ، وتجنب أي نشاط شاق والحصول على الرعاية. نطلب منك ترك جميع الضمادات في مكانها والعودة إلى العيادة للمراجعة بعد أسبوع واحد حيث سيتم تغيير الضمادات. ستحتاج إلى أسبوعين إجازة من العمل ويمكنك العودة إلى التمارين الخفيفة في 4-6 أسابيع