Edit Content

CALL BACK REQUEST

We value your time, one of our specialist shall call you the soonest.

Contact Info

OUR DOCTORS

د. إياد عماد
استشاري أمراض المسالك البولية

رعاية استثنائية في جراحة المسالك البولية مع الدكتور إياد عماد
استكشف الخبرة الفريدة للدكتور إياد عماد، استشاري جراحة المسالك البولية المتميز، الذي يتمتع بالتزام عميق برفاهية المرضى، وخبرة واسعة، وطرق مبتكرة في ممارسة جراحة المسالك البولية.

خدمات شاملة في جراحة المسالك البولية
اكتشف معيارًا جديدًا في رعاية المسالك البولية مع الدكتور عماد، أخصائي المسالك البولية الموثوق. استفد من مجموعة شاملة من الخدمات التي تعالج أمراض الحصى، تضخم البروستاتا، الأورام البولية، العقم الذكوري، وضعف الانتصاب. كما يتخصص الدكتور عماد في العلاجات التنظيرية لحصى الكلى والحالب والمثانة، بالإضافة إلى إجراءات متقدمة مثل تنظير الحالب المرن مع تفتيت الحصى بالليزر، تنظير الحالب الصلب مع تفتيت الحصى بالليزر، استئصال البروستاتا عبر الإحليل، والتبخير عبر الإحليل، وتنظير الإحليل الداخلي البصري.

أخصائي المسالك البولية المتميز
يقدم الدكتور عماد تخصصًا لا مثيل له في ممارسته، حيث يجلب معرفة متعمقة ونهجًا دقيقًا للعلاج الفعال وتحقيق أفضل النتائج. مع خلفية تعليمية قوية تشمل بكالوريوس الطب والجراحة، ماجستير في جراحة المسالك البولية، زمالة (المملكة المتحدة)، ودكتوراه، يعد الدكتور عماد أيضًا أستاذًا مشاركًا ومحاضرًا في جراحة المسالك البولية. وتؤكد مشاركته في العديد من المؤتمرات وورش العمل الدولية التزامه بالبقاء في طليعة تخصص جراحة المسالك البولية.

رعاية مرضى مركزية في جراحة المسالك البولية
في قلب ممارسة الدكتور عماد، يوجد التزام برعاية المرضى المركزية. طور خطط علاج شخصية بالتعاون مع المرضى تتماشى مع أهدافهم وتفضيلاتهم. أولويته هي راحتك ورفاهيتك طوال رحلة علاجك في جراحة المسالك البولية.

التواصل متعدد اللغات في جراحة المسالك البولية
تجاوز حواجز اللغة، فالدكتور عماد يتحدث العربية، الإنجليزية، الروسية، والألمانية بطلاقة. يضمن هذا التواصل اللغوي الواضح، تعزيز الثقة بين الطبيب والمريض. فهم خيارات العلاج بالكامل والشعور بالقوة لاتخاذ قرارات مستنيرة حول رعايتك الصحية.

رعاية المسالك البولية المتاحة بسهولة
يقع مكتب الدكتور عماد في مكان ملائم، مما يجعله يسهل الوصول إليه للحصول على رعاية استثنائية في جراحة المسالك البولية. استمتع بالراحة التي توفرها الاستشارات الطبية عن بعد، مما يضمن وصول الرعاية الصحية عالية الجودة للجميع.

احتضان العافية البولية مع الدكتور إياد عماد – أفضل أخصائي جراحة المسالك البولية
إذا كنت تبحث عن أفضل أخصائي جراحة المسالك البولية، فإن الدكتور إياد عماد هو الخيار الموثوق. استفد من خبرته الواسعة، التزامه الراسخ برعاية المرضى، والتقنيات المتقدمة في جراحة المسالك البولية. حدد موعدًا للاستشارة اليوم واستمتع بالفارق التحولي الذي يمكن أن يحققه خبرة الدكتور عماد والرعاية الشخصية في رحلتك نحو العافية البولية.

عضويات: الدكتور عماد عضو في عدة جمعيات مرموقة، بما في ذلك جمعية الإمارات لجراحة المسالك البولية، الجمعية الأوروبية لجراحة المسالك البولية، الجمعية الأمريكية لجراحة المسالك البولية، الجمعية الدولية لجراحة المسالك البولية (SIU)، وجمعية الشرق الأوسط للخصوبة.

جدولة استشارة

تواصل معنا

Copyright © 2023 ORIANA HOSPITALS & CLINICS. All rights reserved

MOH: A75L9C5D-030122 – 03/01/2022 to 03/01/2023

Oriana-logo

Join our team of passionate physicians and allied health professionals and be a part of best hospitals in Sharjah, UAE.

Oriana-logo